ريادة الأعمال

شركات نطاقات الإنترنت في قطر

شركات نطاقات الإنترنت في قطر

شركات نطاقات الإنترنت في قطر

 

سنتحدث في هذ المقال عن شركات نطاقات الإنترنت في قطر حيث نعلم جميعًا أهمية النطاق الخاص بالموقع الالكتروني، فهو واجهتك الرئيسية لدي عُملائك وأول شيء يتذكره أي عميل لديك، فهو علامة تُشير إلي المُنتج الخاص بك وكذلك نشاطات شركتك المُختلفة، فحين يرى العميل عرض ما أو خدمة ما علي موقع مُعين سُرعان ما يذهب ويأخذ حروف النطاق الخاص بك ليبحث عن تقييمات وأراء الناس، وهذا مؤشر كبير لك أن تجعل النطاق الخاص بك سهل وقريب إلي المُنتج الخاص بك، والأصل في الأمر اختيار نطاق مثالي ذو جودة عالية، وفيما يلي سنعرض عليكم أفضل الشركات المحلية القطرية والعالمية التي تُقدم هذه الخدمة ومُرفقاتها من خطط استضافة ومساحات تخزينية وغيره.

نصائح لاختيار نطاق جديد لموقعك الالكتروني

  • شركات نطاقات الإنترنت في قطر

هُناك العديد من شركات نطاقات الإنترنت في قطر وخدمات الاستضافة والخدمات المُتعلقة بالحلول بشكل عام، والمُميز فيها أن تُقدم عروض خاصة للقطرين بشكل دائم ومُستمر، ومن أشهر الشركات التي تقوم بخدمات الانترنت والاستضافة وحجز النطاقات هي شركة ooredoo وهي من الشركات الرائدة والمعروفة، فهي تُقدم العديد من الخدمات الاخرى الخاص بالاتصالات والانترنت وكذلك حجز النطاقات وتوفير الاستضافة.

تواصلوا معنا الآن لمساعدتكم في تصميم موقع الكتروني خاص بكم 

يمكن التأكد تتأكد من توفر النطاق بامتداد qa، عن طريق موقع  ادارة نطاقات الانترنت في قطر domains، ومن ثُم تقوم باختيار اول خانة وهي امتداد qa وتقوم بكتابة اسم النطاق الذي قُمت باختياره فسيظهر لك حينها ما إذا كان هذا النطاق قد تم حجزه ام لا، وبعدها تستطيع مُراسلتنا لكي نقوم بحجز النطاق لك في أقرب وقت مُمكن.

شركة Bluehost

تُعتبر شركة Bluehost من أهم شركات الاستضافة عالميًا لما تحظى به من شعبية كبيرة، فنجد أن موقع WordPress.org الرسمي والذي يعمل علي تطوير وردبريس ينصح بها كشركة استضافة، ومن الرائع في هذه الشركة أنها لا تستضيف اي مواقع مُخله او تُحرض علي العُنف او العُنصرية.

تُقدم الشركة خدمات استضافة عديدة واشهرها خطه الـshared والتي تشمل ثلاث خطط بأسعار سنوية، الأولي ب 24.88$ والثانية ب 46.88$ والثالثة ب 88.88$، وأما عن الخطة الثانية فهي مُخصصة لـ wordpress، ويُقدمها الموقع بسعر 29.88$.

للتعرف علي تفاصيل ومواصفات خطة الـ wordpress يُمكنك زيارة الرابط التالي : هُنا.

للتعرف علي تفاصيل ومواصفات خطة الـ shared يُمكنك زيارة الرابط التالي : هُنا.

 

مُلاحظة جميع أسعار النطاقات والاستضافات لدي كُل المواقع قد تتغير بالزيادة أو النقصان حسب الوقت التي تزور الشركة فيه، فالأسعار التي نتحدث عنها هي أسعار وقت نشر المقال