التصميم الإبداعى

تعرف على أحدث 8 اشكال بطاقات العمل لعام 2021

تعرف على أحدث 8 اشكال بطاقات العمل لعام 2021

تعرف على أحدث 8 اشكال بطاقات العمل لعام 2021

اشكال بطاقات العمل المميزة هي أحد أوجه الهوية البصرية لعلامتك التجارية، والتي يمكنها أن تظهر لعملائك حجم مكانتك ومدى تميزك عن منافسيك. فتقدم تصميمات بطاقات العمل شخصية علامتك التجارية للعملاء الجدد المحتملين لك. لذلك، إذا كنت تستخدم بطاقة العمل نفسها منذ بداية علامتك التجارية، فقد يكون الوقت قد حان لتستخدم شكلًا جديدًا.

لقد قمنا بتجميع 8 من أشكال بطاقات الأعمال الأكثر إثارة للاهتمام لعام 2021 في هذه المقالة.

أحدث اشكال بطاقات العمل لدينا لعام 2021

1. بطاقات العمل الشفافة

ربما يكون هذا الشكل من بطاقات العمل أكثر اتجاهات تصميم بطاقات العمل المستقبلية التي سنتبادلها معك في عام 2021. تبدو هذه البطاقات عالية التقنية، مثل مفاتيح سفينة الفضاء.

شيء واحد تشترك فيه الكثير من هذه التصميمات هو العناصر غير الشفافة، مثل النص والرسومات. فيمكننا تقسيم هذا الشكل إلى أجزاء شفافة وأخرى غير شفافة لخلق خلفية بصرية مثيرة للاهتمام يمكن من خلالها إظهار اسم شركتك بوضوح وبطريقة فنية.

2. اشكال بطاقات العمل الملونة مقابل الخلفيات الداكنة

في عام 2021، ستكون البطاقات ذات الألوان الداكنة التي تتميز بتدرجات متعددة الألوان من أبرز اشكال بطاقات العمل التي يمكنك استخدامها.

فكر في ألوان متلألئة على خلفية داكنة. إنها تنحسر وتتدفق، مما يخلق جوًا يشبه موجات الضوء. مع تدرج الألوان، تشعرك هذه التصاميم بالاستمرارية؛ كما أنها غير محاصرة بأشكال صلبة أو حدود واضحة.

3. اشكال كروت عمل  برموز QR

لا تعتبر رموز QR جديدة، لكنها واحدة من أشكال بطاقات الأعمال الجديدة التي ستشاهدها كثيرًا في عام 2021. يجعل رمز الاستجابة السريعة من السهل جدًا الانتقال مباشرة إلى موقع الويب الخاص بك. كل ذلك بدون إجراء أي نوع من الاتصال الجسدي، وهو شيء يبدو مألوفًا جدًا من العام الماضي.

على الرغم من أن هذه الميزات الصغيرة قد تبدو وكأنها فكرة متأخرة في لعبة اشكال بطاقات العمل ، إلا أنها في الواقع قوية جدًا. كم عدد بطاقات العمل التي تجمعها في جيبك / مكتبك / درجك وتنسى ببساطة البحث عنها؟ يخلق وجود رمز الاستجابة السريعة انتقالًا سلسًا من استخدامها بشكل فعلي إلى البحث عن ما يرتبط بها من مواقع وصفحات تواصل اجتماعي على الويب.

4. بطاقات الأعمال ذات النصوص الكبيرة

هي شكل مميز آخر هذا العام لبطاقات العمل، تأتي في شكل تصميمات تضع نصًا كبيرًا في المقدمة والوسط. في هذه التصاميم، النص هو الملك. وحتى لا يتم الخلط بينه وبين شعارات العلامة النصية، فهي تتضمن نصًا ممتدًا عبر البطاقة بأكملها، مما يترك مساحة صغيرة فارغة.

5. بطاقات الأعمال ذات القواطع الذكية والمعقدة والمميز

إذا كنت تمارس نشاطًا تجاريًا لفترة من الوقت، أو حتى لفترة قصيرة، فمن المحتمل أن يكون لديك الكثير والكثير من بطاقات العمل من جميع البائعين والشركاء والعملاء والمقاولين المحتملين الذين قابلتهم على مر السنين. وربما تحتوي جميعها على صور ظلية مستطيلة متشابهة جدًا.

ومع ذلك، من المحتمل أن يكون شكل بطاقة العمل القادم الأكثر لفتًا للنظر يتضمن عددًا قليلاً مبتكرًا من المكونات ويتميز بقواطع مجردة ومبدعة. في بعض الحالات، يكون الجزء المقطوع مصمم خصيصًا بتسهيل الإمساك بالبطاقة أو ربطها بسلسلة مفاتيح على سبيل المثال. وفي حالات أخرى ، يتم تصميم القواطع لإعطاء مظهرًا جذابًا وأنيقًا لبطاقة العمل الخاصة بك.

6. بطاقات الأعمال ذات المحاذاة النصية الغير تقليدية

بأخذ بطاقات العمل إلى مستوى جديد في التصميم المطبوع، فإن أحد اشكال بطاقات العمل المفضلة لدينا للعام الجديد هو بطاقات العمل ذات المحاذاة النصية الغير تقليدية. انسَ الاتجاه المعتاد من اليسار إلى اليمين أو العكس واستكشف النص هنا وهناك وفي كل مكان داخل حواف بطاقتك. فقط تذكر أن تضع في اعتبارك قابلية القراءة عند التصميم الحر على بطاقة العمل الخاصة بك لأنك لا تريد أن تفقد مصداقيتك وإمكانية الوصول إليك من خلال إبداعات مشغولة وصعبة القراءة.

7. اشكال بطاقات العمل ذات طرق تنسيق الألوان

ماذا يعني ” طرق تنسيق الألوان”، بالضبط؟ هذا يعني طباعة بطاقة العمل بإصدارات ملونة بالتناوب. لذلك، لنفترض أن لوحة ألوان علامتك التجارية باللون الأخضر النعناعي والأبيض الفاتح والرمادي الفحمي. قد تحصل على بطاقات عمل مكونة من نص متطابق، لكن بعضها يكون باللون الأخضر مع نص أبيض فاتح ولهجات رمادية فحمية، وبعضها من اللون الرمادي بنص أبيض فاتح ولهجات خضراء. فما عليك سوى اختيار الألوان الخاصة بك واستكشاف الأشكال المختلفة لدينا.

8. بطاقات الأعمال ذات التصاميم الهندسية الذكية

ستكون التصاميم الهندسية الكبيرة هي الأساس في عام 2021 – ليس فقط على بطاقات العمل، ولكن على أغلفة الكتب وتغليف المنتجات والشعارات والكثير من أنواع التصميم الأخرى. نظرًا لدقتها وأنماطها المعقدة والمتكررة، فتبدو هذه التقنية مستقبلية. ربما يتعلق الأمر بالتماثل، لكننا غالبًا ما نتخيلها من صنع برامج الذكاء الاصطناعي فائقة الذكاء. إنها يشعرك بالدهاء التكنولوجي حقًا.

انطلق معنا في العمل في عام 2021 بتصميم جديد و اشكال بطاقات العمل الرائعة التي يمكننا توفيرها لك. تواصل معنا الآن

مع عرض أشكال بطاقات الأعمال المفضلة لدينا لهذا العام، فكر في أن يكون عام 2021 بداية جديدة لعلامتك التجارية. سواء أكنت تبدأ مشروعًا جديدًا أو تعيد بناء مشروع الحالي، فإن بطاقات العمل تحدد شخصيتك عند تقديم علامتك التجارية إلى أشخاص جدد. لقد حان الوقت لتظهر للعالم منظورك الجديد.