التسويق الالكتروني في قطر

تأجير فوتو بوث 360 في قطر لمناسبات أكثر تميزًا

تأجير فوتو بوث 360 في قطر لمناسبات أكثر تميزًا

تأجير فوتو بوث 360 في قطر لمناسبات أكثر تميزًا

ربما تكون قد سمعت عن فوتو بوث 360، أو ربما تتطلع إلى الاحتفاظ بذكريات مميزة بطريقة عصرية لمناسبتك القادمة في قطر، لتضيف تجربة لن ينساها ضيوفك، ما عليك إلا تأجير فوتو بوث 360 في قطر لمناسبتك القادمة.

ما هو تصوير الفوتو بوث 360؟

الفوتو بوث 360 هو كاميرا أو استوديو متحرك يقوم بالتقاط الصور من خلال الدوران 360 درجة حول منصة، كما يمكنه التقاط مقاطع فيديو بالحركة البطيئة، حيث يمكنه تصوير 120 إطار في الثانية. ما عليك إلا الوقوف على المنصة، وستدور الكاميرا لالتقاط الصور ثلاثية الأبعاد بمنظور بانورامي مذهل، يخلق تجربة تفاعلية فريدة من نوعها.

 لن تقتصر التجربة على التقاط الصور فحسب، بل سيتمكن ضيوفك من عرض الصور ومشاركة هذه اللحظات عبر منصات التواصل الاجتماعي.

الاستخدامات المتعددة للفوتو بوث 360 في قطر

يضفي استخدام تصوير الفوتو بوث  بهجة وإثارة على أي مناسبة أو حدث يستخدم فيه، كما يعد طريقة مبتكرة للترفيه عن ضيوفك؛ لذا فهو مناسب للعديد من المناسبات العامة والأحداث الهامة، ومنها:

حفلات الزفاف

يعد استخدام الفوتو بوث من وسائل الترفيه المميزة لحفلات الزفاف، فهي وسيلة مبتكرة، وعصرية لالتقاط هذه اللحظات الثمينة، ليس فقط للعروسين، بل أيضًا لقائمة ضيوفهم.

حيث يمكن لضيوفك التقاط كل لحظة من جميع الزوايا، وهم في كامل أناقتهم، وتألقهم. فهي تجربة ستبقى في الذاكرة مدى الحياة.

حفلات أعياد الميلاد

حيث يضيف التصوير بالفوتو بوث إثارة، ومرح، كما يخلق ذكريات لا تنسى لهذه المناسبة الخاصة.

حفلات التخرج

يمنح الفوتو بوث الفرصة للأصدقاء والعائلات في مثل هذا اليوم المليء بالمشاعر المختلفة أن يوثقوا هذه اللحظات مما يجعلها ذكرى فريدة لديهم.

التسويق لمنتجك

تستخدم العديد من الشركات تنقية التصوير ثلاثي الأبعاد (الفوتو بوث 360) للترويج لمنتجاتهم وعلاماتهم التجارية. 

حيث تقوم الكاميرات بعرض كل زاوية من زوايا منتجك بشكل رائع، وهذا ما يوفر لك جمهور أوسع، ويجعل المستهلك يتحقق من منتجك، ويتفاعل معه بشكل رائع. كما يتميز تصوير الفوتو بوث بقابليته للتخصيص ليتناسب مع العلامة التجارية أو المنتج الخاص بك من حيث الألوان، والخلفيات ليكون الحدث الخاص بك منسقًا ومميزًا. لا تفوت الفرصة، واسأل عن خدمة تأجير الفوتو بوث 360 لمعارضك التجارية.

يمتاز جهاز التصوير فوتو بوث 360 بحجمه الصغير، بحيث يسهل فكه وتركيبه، وهو مزود بإضاءات وكاميرات بأحدث طراز. لذا فهو خيار مثالي للترويج لمنتجك. 

أهمية وجود خدمة تصوير الفوتو بوث 360 لتصوير المناسبات 

يمنح تصوير الفوتو بوث 360 العديد من المزايا للمناسبات التي يستخدم فيها، ومن تلك المزايا الهامة:

جعل الحدث لا ينسى

حيث يمنح الحاضرين طريقة مثالية لتسجيل اللحظات التي لا تنسى، من خلال التقاط الصور من جميع الزوايا في وقت واحد، ثم دمجها لعمل عرض دائري مميز، كامل الوضوح. ليس فقط التقاط الصور، بل أيضًا مشاركتها مع الأصدقاء عبر الإنترنت، مما يؤدي إلى الترويج لحدثك، أو منتجك، وإضافة عملاء جدد. 

 خلق طابع جديدة لحدثك

استخدام الفوتو بوث هو طريقة جديدة لخلق عنصر تفاعلي لحدثك، إذ أن العرض الكامل للحظة يجعل الجميع متحمسًا للتجربة. فهو طريقة فريدة لإضفاء المتعة والبهجة على ضيوفك. إذ سيصبح الفوتو بوث 360 هوال للحدث الخاص بك.

توفير جولات افتراضية

لطالما كانت الصور أداةً مهمةً لعرض المنشآت، والعقارات ومن ثَم الترويج لها، إذ تسمح بإظهار مميزات المكان، وتعطي فرصة أكثر وضوحًا بشأن اختيار التصاميم المعمارية، وعرض ما يناسب وجهة نظر العميل.

ولكن استخدام تقنية تصوير فوتو بوث 360 قدم نهجًا أكثر تفصيلًا لتلك الاستراتيجية الترويجية التقليدية. حيث سمح للمستهلكين بالقيام بجولة تفصيلية افتراضية لعقار أو منشأة معينة قبل زيارتها.

وذلك من خلال عرض تفصيلي 360 درجة، يمنح المستهلك الفرصة لاستكشاف المكان بطريقة أكثر دقة، مما قد يؤدي إلى زيادة المبيعات بشكل كبير.

أدوات إنشاء فوتو بوث 360

لإنشاء فوتو بوث 360 لا بد من توافر المكونات التالية:

  • القاعدة: غالبًا ما تكون مستديرة الشكل، حيث تسمح للناس بالوقوف عليها لالتقاط الصور. كما توجد أشكال أخرى قد تكون سداسية أو ثمانية الشكل.
  • ذراع الدوران: توجد أنواع مختلفة من الحوامل لحمل كاميرا DSLR، أو الجهاز اللوحي (iPad)، أو الهاتف المحمول على ذراع. فعندما يبدأ الفوتو بوث في العمل، سيدور الذراع المثبت عليه الكاميرا ويبدأ في التقاط مقاطع الفيديو.
  • الكاميرا: وهي العنصر الأهم في التصوير؛ لذا لا بد أن تكون الكاميرا ذات جودة عالية، تسمح بالتقاط مقاطع فيديو عالية الدقة. حيث تستخدم لالتقاط الصور بطريقة دائرية، مما يوفر للمستهلك مشاهدة الصور من زوايا مختلفة.
  • ومن أنواع الكاميرات المستخدمة:
  • كاميرا DSLR.
  • كاميرات الحركة Gopro.
  • الجهاز اللوحي (iPad).
  • الهاتف الجوال.
  • وحدة تحكم: للتحكم في تشغيل وإيقاف الفوتو بوث، كما تتحكم في سرعة واتجاه التشغيل.
  • البرامج: يتوفر العديد من خيارات البرامج المتاحة لإنشاء الفوتو بوث 360، حيث تقوم بتحسين تأثيرات مقاطع الفيديو، ومشاركة تلك المقاطع ونشرها عبر وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بك.

 ومن تلك البرامج:

  1. برنامج Darkroom: وهو برنامج احترافي مصمم للاستخدام مع أنظمة الكاميرات المختلفة، ويحتوي على قوالب قابلة للتخصيص، وأدوات تحرير الصور، وتعديلها ومعالجتها بشكل فوري.
  2. برنامج Touchpix: هو أحد البرامج الاحترافية للتصوير بالفوتو بوث، حيث يجعل من السهل للغاية التبديل بين استخدام iphone، وكاميرا Gopro، وipad لإنتاج صور أكثر روعة وديناميكية.
  3. برنامج Snappic: وهو برنامج سهل الاستخدام، ومتوافق مع أجهزة iOS. كما يوفر العديد من التجارب المختلفة لإبهار ضيوفك، وخلق صور لا تنسى لجميع عملائك.
  4. برنامج DSLR Booth: صمم هذا البرنامج ليتناسب مع كاميرا DSLR، ويتضمن البرنامج ميزات مثل: قوالب قابلة للتخصيص، وأدوات لتحرير الصور، وتكامل وسائل التواصل الاجتماعي. كما أنه متوافق مع مجموعة كبيرة من الطابعات.
  • حاوية الفوتو بوث: وهو الهيكل الذي يوفر أجواء الإضاءة، والمساحة الخاصة للمستخدم للتمكن من التقاط الصور، ومقاطع الفيديو بسهولة, تكون الحاوية كبيرة بما يكفي للدوران الكامل بزاوية 360 درجة، كما قد يتم تزويدها بأنابيب إضاءة متعددة الألوان لجعل الصور الملتقطة أكثر توهجًا، وإشراقًا.
  • الدعائم والديكورات: حيث يمكن إضافتها لجعل الصور أكثر متعة وبهجة للمستخدمين.
  • ملحقات أخرى: غالبًا ستحتاج لبعض الملحقات لتشغيل الفوتو بوث، ومنها:

 البطاريات: لتشغيل مصباح الليد الدائري، وتشغيل الجهاز بأكمله عند عدم وجود مقبس.

مصباح ليد دائري: هو ملحق بسيط، ولكن هناك بعض العوامل التي يجب أخذها في الاعتبار عند اختيار هذا المصباح، ومنها: عدد مستويات الإضاءة القابلة للتعديل، وحجم الإضاءة ودرجة سطوعها، ودرجة حرارة الضوء المنبعث.

نصائح هامة عند استخدام الفوتو بوث 360

إذا لم تكن قد استخدمت تصوير الفوتو بوث 360 من قبل، فعليك اتباع بعض النصائح لضمان نجاح هذه التجربة الجديدة، والتأكد من جودة الصور الملتقطة. ومن تلك النصائح:

حدد مكان وضع جهاز الفوتو بوث، بحيث يكون المكان مناسبًا لالتقاط صور في اتجاهات مختلفة.

اختر موقعًا به إضاءة جيدة، لكي تكون الصور الملتقطة واضحةً، ومشرقةً.

تأكد من وجود مساحة كافية على منصة الفوتو بوث ليقف الجميع بطريقة آمنة، ومريحة.

صمم جهاز تصوير الفوتو بوث للدوران بزاوية 360 درجة، مما يعني أنه سيلتقط أدق التفاصيل، لذا تجنب وجود خلفيات مشتتة للانتباه في محيط الصورة، للحصول على صور واضحة، وذات جودة عالية.

أنواع أخرى للتصوير في المناسبات

تتطلب تغطية المناسبات كالمؤتمرات، والمعارض والحفلات توثيق تلك اللحظات وعرضها على منصات التواصل ربما لحظة بلحظة، مما يتطلب التقاط الصور لتظهر الأحداث بتلقائية، واحترافية كاملة. 

وقد يتساءل العملاء عن أنواع التصوير المستخدمة في توثيق الأحداث والمناسبات لاختيار الأفضل منها تبعًا للميزانية المتاحة، والإمكانيات التي تقدمها أنواع التصوير المختلفة. فنجد أن التصوير قد يكون ثلاثي الأبعاد كما في الفوتو بوث 360، أو قد يكون:

التصوير ثنائي الأبعاد

كما في الفوتو بوث التقليدي، الذي يلتقط صورًا تقتصر على نقل ما هو أمام الكاميرا فقط. ويستخدم هذا النوع من التصوير في المتنزهات، والحدائق. ويتضمن خلفيات قابلة للتخصيص لمنح المستخدم الفرصة لتغيير خلفية الصورة النهائية.

كما تستخدم برامج متخصصة لتعديل ومعالجة الصور وعرض الصور النهائية، وطابعة للسماح للمستخدمين بطباعة الصور الخاصة بهم، بالإضافة إلى ذلك، فهو مزود بإضاءات متعددة لضمان جودة الصور الملتقطة. حيث يضفي هذا النوع من التصوير فرصة للاحتفاظ بلحظات عائلية مميزة.

التصوير الفوتوغرافي

حيث يقوم بنقل صورًا مسطحةً، يراعى فيها توقع اللحظات العابرة، والتعبيرات النادرة، بحيث يكون المصور حاضرًا في الزمان والمكان المناسبين، لالتقاط أجمل الذكريات. حيث يجب أن يكون لدى المصور خبرة كبيرة وقدرة على الإبداع، وخلق أفكار غير تقليدية لإظهار الحدث في أبهى صوره، كما يتطلب التصوير الاحترافي بعض المهارات، مثل:

 التركيز على الحدث، وعدم التشتت.

التمييز بين اللقطات التي تتطلب تقريب الصورة، والتي لا تحتاج إلى ذلك.

تثبيت الكاميرا بشكل جيد، حيث إن اهتزاز الكاميرا يفسد الصور بشكل كبير.

ويستخدم في التصوير الفوتوغرافي كاميرات رقمية ذات دقة عالية، ويعد التصوير الفوتوغرافي نوعًا تقليديًا لا يمكن الاستغناء عنه.

تأجير فوتو بوث 360 في قطر لمناسبتك

الصور ذكريات تدوم مدى الحياة، فلا تلتقط صورة تقليدية قديمة، بل اجعلها تجربة جديدة مع تصوير الفوتو بوث 360 درجة.

إذا كنت ترغب في تأجير فوتو بوث 360 في قطر، فلا تردد في التواصل معنا بتقنية لنقدم لك أفضل الخيارات والباقات التي تناسبك.

كابينة تصوير الفوتو بوث 360 من تقنية مجهزة بأحدث التقنيات لتميز حدثك بطريقة فريدة وغير تقليدية.

 نتميز بتوفير أحدث الكاميرات، والدعائم، ومعدات الإضاءة الاحترافية، كما نقدم خلفيات متنوعة لتناسب جميع الأذواق، وتصلح لتصوير المناسبات المختلفة، مثل: حفلات الزفاف، وحفلات التخرج، والمؤتمرات، والمناسبات الخاصة بالشركات، وغيرها الكثير.

من لحظة اتصالك بنا، سيقوم فريق مميز من الفنيين ذوي الخبرة، بالتواصل معك لحظة بلحظة؛ لضمان نجاح الحدث الخاص بك. 

بدءًا من  تركيب وفك الفوتو بوث 360، وتقديم المساعدة لك ولضيوفك بكل ترحيب. 

لحجز خدمة تأجير الفوتو بوث 360 في قطر

لتأجير الفوتو بوث 360، كل ما هو عليك الاتصال بنا لمناقشة الحدث الخاص بك، وسنقدم لك مجموعة متنوعة من الباقات لاختيار الأنسب منها وتحديد تاريخ المناسبة وعدد أفرادها. 

تواصل معنا لحجز كابينة التصوير فوتو بوث 360 في قطر!