التسويق الالكتروني في قطر

كيفية اعادة النشر على انستجرام: 4 طرق لإعادة مشاركة المحتوى من مستخدمين آخرين في قطر

كيفية اعادة النشر على انستجرام: 4 طرق لإعادة مشاركة المحتوى من مستخدمين آخرين في قطر

كيفية اعادة النشر على انستجرام: 4 طرق لإعادة مشاركة المحتوى من مستخدمين آخرين في قطر

إعادة مشاركة المحتوى الخاص بالمستخدمين الآخرين من بين أهم مزايا تطبيق انستجرام. فمعظم خلاصات (feeds) الوسائط الاجتماعية مشغولة بشكل مُشتت – إنها مليئة بالصور ومقاطع الفيديو والتحديثات النصية من الأصدقاء والعلامات التجارية التي تتابعها. لكن موقع انستجرام مختلف – يمكنك من خلاله فقط إلقاء نظرة على منشور واحد في كل مرة تستخدمه.

وعلى الرغم من أن واجهة انستجرام البسيطة تجعل من السهل التركيز على التصوير الفوتوغرافي المميز للمستخدمين ومقاطع الفيديو المثيرة للاهتمام الخاصة بهم. فإنها تمكنك أيضًا من إعادة مشاركة المحتوى الخاص بالمستخدمين الآخرين وإعادة نشره بسهولة.

قد وجدنا أربع طرق مختلفة لإعادة نشر المحتوى على انستجرام في بضع خطوات بسيطة. كل هذه الطرق مجانية، لكن بعضها يتطلب منك تنزيل تطبيق من iOS App Store أو Google Play أولاً.

ومن أجل إخلاء المسؤولية: وفقًا لشروط استخدام انستجرام، يجب عليك أولاً الوصول إلى مستخدم انستجرام الذي تريد إعادة مشاركة المحتوى الخاص به والحصول على إذن كتابي منه للقيام بذلك. يمكنك القيام بذلك عن طريق التعليق على الصورة وسؤاله، أو عن طريق إرسال رسالة مباشرة إليه من خلال النقر على أيقونة الطائرة الورقية في الزاوية اليمنى العليا من التطبيق.

كيفية إعادة مشاركة المحتوى من مستخدمين آخرين على انستجرام في قطر

لإعادة نشر منشور انستجرام الخاص بشخص آخر، يجب عليك أولاً الحصول على إذن هذا الشخص لإعادة استخدام المحتوى الخاص به. بعد ذلك، يمكنك استخدام تطبيق خارجي مثل ” Repost for Instagram أو Instarepost أو DownloadGram”. كما يمكنك أيضًا أخض لقطة شاشة للصورة “screenshot” بجهازك المحمول.

1. إعادة نشر المحتوى باستخدام تطبيق Repost for Instagram

من أجل استخدام هذه الطريقة المجانية لاعادة مشاركة المحتوى من مستخدمين آخرين على انستجرام يجب عليك اتباع التالي:

  • قم بتنزيل تطبيق Repost for Instagram.

قم بتنزيل تطبيق Repost for Instagram لنظام التشغيل iOS أو Android. يتوافق التطبيق مع كلا الجهازين، ويتكامل مباشرة مع انستجرام حتى تتمكن من مشاركة المحتوى من مستخدمي انستجرام الآخرين من جهازك المحمول.

  • حدد الصورة أو مقطع الفيديو لإعادة نشره.

افتح تطبيق انستجرام وابحث عن الصورة أو مقطع الفيديو الذي ترغب في إعادة نشره من حساب انستجرام الخاص بك. ثم انقر على صورتك المختارة من معرض صور الملصق الأصلي لمشاهدة عرضها الكامل، كما هو موضح أدناه.

  • انسخ عنوان URL للمشاركة في الحافظة الخاصة بك.

بمجرد دخولك إلى الصفحة المقصودة للصورة أو مقطع الفيديو، انقر فوق رمز “…” في الزاوية العلوية اليمنى من المنشور. بعد ذلك، انقر على نسخ عنوان URL ” “Copy Share URL (سيظهر الزر بنفس الشكل على أجهزة الاندرويد).

  • افتح تطبيق Repost for Instagram.

بمجرد نسخ الصورة إلى حافظة هاتفك، افتح تطبيق Repost for Instagram. ستجد المنشور الذي نسخته تلقائيًا على الصفحة الرئيسية للتطبيق. اضغط على السهم الموجود على الجانب الأيمن من المنشور. هناك، يمكنك تعديل الطريقة التي تريد أن يظهر بها رمز إعادة الإرسال على انستجرام.

اضغط على “إعادة النشر على انستجرام Repost “. بعد ذلك، انقر على ” Copy to Instagram”، حيث يمكنك إضافة فلتر وتعديل المنشور.

  • أعد تسمية عنوان المنشور ثم أعد مشاركته.

اضغط على “التالي Next”. وإذا كنت تريد تضمين عنوان جديد للمنشور الأصلي، فانقر فوق حقل التسمية التوضيحية caption field”” واضغط على “لصق Paste”.

عندما تكون جاهزًا لمشاركة المنشور، انقر على “مشاركة Share  ” كما تفعل مع المشاركة العادية على انستجرام. حينها سيظهر المنشور في ملفك الشخصي على انستجرام بهذه الطريقة:

2. إعادة مشاركة المحتوى باستخدام تطبيق InstaRepost

من أجل اعادة مشاركة المحتوى على انستجرام بطريقة مجانية يمكنك اتخاذ الإجراءات التالية:

  • قم بتنزيل تطبيق InstaRepost.

قم بتنزيل تطبيق InstaRepost لأجهزة iOS أو Android لمشاركة المحتوى من مستخدمي انستجرام الآخرين من حساب انستجرام الخاص بك عبر جهازك المحمول.

  • امنح InstaRepost حق الوصول إلى حساب انستجرام الخاص بك.

افتح تطبيق InstaRepost، وقم بتسجيل الدخول باستخدام بيانات اعتماد انستجرام الخاصة بك، وقم بتفويض التطبيق للوصول إلى الصور والأصدقاء والمحتوى المماثل المرتبط بحسابك على انستجرام.

  • استخدم InstaRepost للبحث عن اسم مستخدم المنشور الأصلي.

سيعرض لك تطبيق InstaRepost مجموعة صغيرة فقط من موجز انستجرام الخاص بك. إذا كنت تعرف المنشور الذي تبحث عنه، فانقر فوق رمز العدسة المكبرة الموجود في شريط الأدوات السفلي لتطبيق InstaRepost للوصول إلى علامة التبويب “استكشاف Explore “. ثم أدخل اسم المستخدم الخاص بالشخص الذي تريد إعادة نشر صورته.

 

  • احفظ الصورة في ألبوم الكاميرا بهاتفك.

بمجرد العثور على المنشور الذي تريد إعادة مشاركته، انقر فوق السهم الموجود في الزاوية اليمنى السفلية. ثم اضغط على “إعادة النشر” ، ثم على “إعادة النشر Repost” مرة أخرى. سيؤدي هذا إلى حفظ الصورة على جهازك المحمول، حيث يمكنك استردادها في تطبيق انستجرام.

انتقل إلى تطبيق انستجرام الخاص بك وانقر على “المكتبة Library “. سترى المنشور محفوظًا في ألبوم الكاميرا بهاتفك. اضغط على الصورة لسحبها إلى انستجرام.

  •  أضف مرشحًا (filter) واستشهادًا ((citation وشارك منشورك.

أضف عامل تصفية وقم بتحرير المنشور كما تفعل مع أي منشور آخر. ثم حدد “التالي Next ” وانقر على حقل التسمية التوضيحية للصق التسمية التوضيحية الأصلية. لن تتضمن إعادة النشر اقتباسًا تلقائيًا، لذا نقترح إضافة اقتباس عن طريق كتابة “@ + [اسم المستخدم]” لذكر مصدر المحتوى الأصلي. ثم اضغط على “مشاركة Share”.

الآن، إليك كيفية ظهور المنشور في ملفك الشخصي على انستجرام:

3. إعادة مشاركة المحتوى على انستجرام باستخدام DownloadGram

يتيح DownloadGram لمستخدمي انستجرام تنزيل الفيديو من الانستقرام واعادة النشر بنسخ عالية الدقة من حساباتهم الخاصة. ليس هذا فقط، بل أنه يعمل بنفس الطريقة مع الصور أيضًا.  لحسن الحظ، ليس هناك تطبيق تحتاج إلى تنزيله لإعادة مشاركة المحتوى باستخدام هذه العملية. كل ما عليك هو القيام بالتالي:

  • افتح تطبيق انستجرام وابحث عن الصورة أو مقطع الفيديو لإعادة نشره.

افتح تطبيق انستجرام وابحث عن المنشور الذي تريد إعادة نشره. انقر على رمز “…” في الزاوية العلوية اليمنى من المنشور وانقر على نسخ عنوان URL للمشاركة ” “Copy Share URL (سيظهر هذا الزر بنفس الطريقة على كلًا من الأجهزة المحمولة التي تعمل بنظامي التشغيل iOS و Android).

  • الصق عنوان URL للمشاركة في موقع DownloadGram.

افتح متصفح الإنترنت على هاتفك المحمول وانتقل إلى موقع DownloadGram . الصق عنوان URL في مربع النص الذي يظهر على الصفحة الرئيسية للموقع. بعد ذلك ، انقر على “تنزيل Download “.

اضغط على زر “تنزيل الصورة Download Image ” الأخضر الذي يظهر أسفل الصفحة الرئيسية لـ DownloadGram.

  • قم بتنزيل المنشور.

سيتم توجيهك إلى صفحة ويب جديدة تحتوي على المحتوى جاهزًا للتنزيل. انقر على رمز التنزيل – المربع الذي يحتوي على سهم متجه لأعلى، كما هو موضح أدناه – ثم انقر على “حفظ الصورة Save image”.

  • افتح تطبيق انستجرام وابحث عن الصورة أو مقطع الفيديو في ألبوم الكاميرا.

ارجع إلى تطبيق انستجرام الخاص بك. سيتم حفظ الصورة في قائمة ألبوم الكاميرا لهاتفك، لذا قم بتحريرها كما تفعل مع أي صورة آخر على انستجرام.

  • أضف عنوان توضيحي وأعد مشاركة المحتوى.

لن تتضمن إعادة النشر بهذه الطريقة اقتباسًا ” “citation، لذا نقترح إضافة اقتباس عن طريق كتابة “@ + [اسم المستخدم]” لإسناد الصورة أو مقطع الفيديو إلى المستخدم الأصلي. ثم اضغط على “مشاركة Share “. حينها سيظهر المنشورة في ملفك الشخصي على انستجرام بهذه الطريقة:

4.  إعادة نشر المحتوى عن طريق أخذ لقطة شاشة  “Screenshot”

لا تتطلب هذه الطريقة من إعادة مشاركة المحتوى أي مواقع ويب أو تطبيقات أخرى على انستجرام. لكن هذه الطريقة تعمل فقط لإعادة نشر الصور وليس مقاطع الفيديو. إليك كيفية القيام بذلك:    

  • ابحث عن الصورة التي ترغب في إعادة نشرها على انستجرام، وخذ لقطة شاشة لها “Screenshot” بهاتفك.
  • لنظام التشغيل iOS: اضغط لأسفل على زري الصفحة الرئيسية والقفل في آنٍ واحد حتى تومض شاشتك.
  • لنظام Android: اضغط لأسفل على زري السكون / الاستيقاظ وخفض الصوت في آنٍ واحد حتى تومض شاشتك.
  • اضغط على زر المنشور الجديد في أسفل منتصف شاشة انستجرام. وقم بتغيير حجم الصورة بحيث يتم اقتصاصها بشكل صحيح في محرر الصور في انستجرام.

قم بتحرير المنشور كما تفعل مع أي منشور آخر على انستجرام. لكن، ضع في اعتبارك أن هاتفك سيأخذ لقطة شاشة لكل شيء على شاشتك، وليس فقط الصورة التي تريد إعادة نشرها. لذا، كن مستعدًا لاقتصاص جوانب لقطة الشاشة لالتقاط الصورة التي تريد مشاركتها مع متابعيك فقط.

هنا، لن تتضمن طريقة النشر على انستجرام  هذه اقتباسًا ” “citation، لذا نقترح إضافة اقتباس عن طريق كتابة “@ + [اسم المستخدم]” لإسناد الصورة التي تعيد نشرها إلى المستخدم الأصلي. ثم اضغط على “مشاركة Share”.

الآن بعد أن تعلمت كيفية إعادة مشاركة المحتوى وإعادة نشره على انستجرام، يمكنك التنويع في ملفك الشخصي بمحتوى مصدره الأصدقاء والعائلة والعلامات التجارية. استخدم الطرق المذكورة أعلاه – تأكد من الاستشهاد بمصدر المنشور الأصلي – لإعادة مشاركة المحتوى المفضل لديك بسرعة وسهولة.

هل تبحث عن مزيد من الأفكار لتحديد مصادر وإنشاء محتوى انستجرام لعلامتك التجارية؟ قم بالتواصل معنا من هنا.