التسويق الالكتروني في قطر

كيفية إضافة رابط في منشورات الستوري على الانستجرام

كيفية إضافة رابط في منشورات الستوري على الانستجرام

كيفية إضافة رابط في منشورات الستوري على الانستجرام

منشورات الستوري على الانستجرام Instagram Stories ساهمت في تمديد المدة التي يقضيها الأشخاص على التطبيق حوالي عشر دقائق إضافية. ولكن على الرغم من أن هذا الوقت الإضافي يعني زيادة الفرصة للحصول على المزيد من اهتمام المستخدمين بعلامتك التجارية، إلا أنه لن يفيدك كثيرًا إذا لم تتمكن من جذب تلك المستخدمين إلى الموقع الإلكتروني الخاص بك.

فإذا كان لديك أكثر من 10.000 متابع أو كنت مستخدمًا نشطًا على انستجرام، فيمكنك استخدام أداة فعالة بشكل لا يصدق وهي رابط التمرير السريع “swipe up link”. يمكّنك هذا الرابط من نشر محتوى مثير يتعلق بمنتج أو خدمة أو حدث جديد خاص بعلامتك التجارية، ثم تشجيع المستخدمين على “التمرير سريعًا إلى موقعك للحصول على المزيد من التفاصيل عنه See More”.

ولكن مع كل هذه القوة تأتي بعض المسؤولية التي تقع عليك للاستفادة من هذه الميزة الرائعة. فكيف تضيف رابطًا إلى قصتك، وكيف يمكنك استخدامه الاستخدام الأمثل؟ دعنا نتحدث في ذلك الآن.

كيفية إضافة ” swipe up ” على منشورات الستوري على الانستجرام؟

لكي تستطيع إضافة رابط ” swipe up ” على منشورات الستوري على الانستجرام اتبع التالي:

  1. تأكد من أن لديك 10.000 متابع أو حساب فعال.
  2. ابحث عن أيقونة الرابط عند فتح أداة Instagram Story الخاصة بك.
  3. انقر عليها.
  4. انسخ الرابط الذي تريد إدراجه.
  5. ضع الرابط في المكان الموجود في منشور الستوري الخاص بك.
  6. انقر فوق “تم أو Done” في الجزء العلوي الأيمن.
  7. انشر الستوري الخاص بك.
  8. راجع قصتك وتأكد من أن الرابط يعمل بشكل صحيح.

كيفية إضافة رابط في منشورات الستوري على الانستجرام؟

إن إضافة رابط في منشورات الستوري على الانستجرام من المزايا الفعالة التي يمكنك توظيفها في استقطاب أكبر عدد من الأشخاص لزيارة موقعك الإلكتروني.

ولكي تنجح في استخدام هذه الروابط على منشورات انستجرام ، يجب عليك اتباع الخطوات التالية:

  1. التقط أو حمل صورة إلى منشور الستوري الخاص بك، ثم انقر فوق الرمز الذي يشبه السلسلة في أعلى اليمين.

  1. بعد ذلك، انقر فوق “URL +” لإضافة الرابط إلى صفحة الويب. أما إذا كنت مهتمًا بربط قصتك بفيديو IGTV الخاص بك، فيمكنك اختيار “”+ IGTV Video بدلاً من ذلك.

  1. اكتب عنوان URL في مربع النص. وعند الانتهاء، انقر فوق “تم أو Done” في الجزء العلوي الأيمن.

  1. عندما تكون مستعدًا للنشر، انقر فوق الزر “+ Story” في الجزء السفلي الأيمن من قصتك.
  2. الآن، تحتوي قصتك المنشورة على انستجرام على رابط المرور السريع “عرض المزيد أو “See More”.

بعض الأمثلة على رابط التمرير السريع “Swipe Up Link” في منشورات الستوري على انستجرام

1. وصفات ديتوكسينيستا  “Detoxinista Recipes”

يستخدم مدونو وصفات الأطعمة مثل Detoxinista رابط السحب لأعلى في منشورات الستوري على الانستجرام Instagram Story لعرض تفاصيل الوصفات على الموقع الإلكتروني الخاص بهم. إنهم ينشرون بذكاء صورًا لطعام لذيذ المظهر، مما يحفز المستخدمين على استخدام رابط السحب لأعلى لتعلم كيفية صنع هذا الطعام بأنفسهم. إن هذا الرابط ليس إعلانًا مباشرًا عنهم، ولكنهم يعمل على توجيه المستخدمين إلى موقع Detoxinista على الويب، حيث يمكنهم العثور على وصفات الطبخ الخاصة به والتعرف على علامته التجارية.

2. ملابس Alifedotowsky

بصفتها مدوّنة للأناقة والأزياء، غالبًا ما تلتقط Alifedotowsky صورًا أو مقاطع فيديو للأزياء التي ترتديها، مع روابط تمرير سريعة Swipe Up حتى يتمكن المستخدمون من شراء هذه الملابس عبر الإنترنت. كما أنها غالبًا ما تقدم أيضًا خصومات للأشخاص الذين يستخدمون رابط التمرير لأعلى على منشورات الستوري على الانستجرام الخاصة بها، مما يحفزهم على شراء الملابس التي ترتديها من موقع الويب الخاص بعلامتها التجارية.

 

3. مجموعة نحت القوام Popsugarfitness

تتمثل إحدى الطرق الأكثر فعالية لاستخدام ميزة التمرير السريع في تقديم شيء ذي قيمة إلى متابعيك مجانًا. على سبيل المثال، قدمت Popsugarfitness سلسلة Summer Sculpt بعرض مغري، فعرضت على زوارها التمرير لأعلى لمدة 10 دقائق والحصول على مجموعة Booty-Shaping Workout”. من يستطيع أن يقول لا لهذا؟ من الناحية المثالية، عندما يحصل المستخدمون على المزيد من القيمة من موقعك الإلكتروني، فإنهم سيقضون وقتًا أطول به وسيصبحون أقوى مناصرين لعلامتك التجارية.

4.  حملة كن أكثر إنسانية من Reebok

ابتكرت ريبوك Reebok حملة قوية في الوقت المناسب بعنوان “كن أكثر إنسانية” للاحتفال بتمكين المرأة من خلال اللياقة البدنية. ففي منشورات الستوري على الانستجرام الخاصة بهم، قاموا بتعزيز الوعي بهذه الحملة من خلال إظهار سيدات مشهورات مثل Gigi Hadid أو Danai Gurira. وعندما تقوم بالتمرير لأعلى، ستنتقل إلى الموقع للتعرف على المزيد حول حملة Reebok وكيف يمكنك المشاركة بها. كما أن الموقع يمنحك فرصة شراء تي شيرت أو التبرع بالأموال.

اقرأ أيضًا

لماذا لا يجب عليك شراء متابعين انستجرام ؟ وماذا تفعل بدلاً من ذلك؟

ما هو الوقت المناسب للنشر عبر انستجرام ؟

كيفية كتابة شرح او تعليق جيد على منشورات انستجرام